• رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال  في كلمته بالجلسة العامة الأولى بدور الانعقاد البرلماني العادي الخامس
    رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال في كلمته بالجلسة العامة الأولى بدور الانعقاد البرلماني العادي الخامس

قال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال إن المجلس ستكون له وقفة شديدة مع الحكومة ولن يترك الشعب ومصالحه بعيدًا عن قاعة البرلمان وأن "المواطن المصري" سيكون هو عنوان دور الانعقاد الخامس..ولن يسمح للحكومة والمحافظين والتنفيذيين بتصدير المشكلات لرئيس الجمهورية.

وأكد عبد العال - في كلمته بالجلسة العامة الأولى بدور الانعقاد البرلماني العادي الخامس اليوم /الثلاثاء/ - دعم مجلس النواب للقيادة السياسية، وقال "نحن معك ووراؤك وداعمون لهذا الوطن الغالي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رفع الكثير من المظالم عن الشعب، وقبل أيام بادر لحل مشكلة رفع بعض المستفيدين من بطاقات التموين".

وشدد على أن مصالح الشعب وآماله وآلامه تعيش مع الرئيس وفى ذهنه، وهو يعمل ليلًا نهارًا، ونراه يوميًا يجتمع مع وزراء ومحافظين وأن موضوع النقاش الدائم هو تحقيق مصالح الوطن والمواطن.

وطالب عبد العال، الحكومة بتحمل المسؤولية وعليهم أن يحنوا على هذا الشعب الذي ينتظر الكثير من الحكومة ومجلس النواب، داعيًا إلى تفعيل كافة الأدوات البرلمانية.

وأضاف أن التاريخ لن يرحم هذا المجلس إذا ترك الشعب للحكومة والتنفيذيين، مؤكدًا أن الهدف من جلسة المجلس دعم اللحمة الوطنية والقوات المسلحة والشرطة والقيادة السياسية.