• الممثل البريطاني الإيطالي الجنسية من أصل مصري فابيو إبراهام
    الممثل البريطاني الإيطالي الجنسية من أصل مصري فابيو إبراهام
  • الممثل البريطاني الإيطالي الجنسية من أصل مصري فابيو إبراهام
    الممثل البريطاني الإيطالي الجنسية من أصل مصري فابيو إبراهام

حوار- سمير حافظ

أعرب الممثل البريطاني الإيطالي الجنسية من أصل مصري فابيو إبراهام عن سعادته بالانضمام إلى أسرة مسلسل "أهل الشر"، مشيرًا إلى أنه تقرر البدء في تصوير العمل أواخر مارس الجاري.

وقال فابيو إبراهام -في حوار مع وكالة أنباء الشرق الأوسط -إن مسلسل "أهل الشر" عمل صعيدي يتكون من 45 حلقة وسيتم عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، وتم البدء في عملية التحضير تمهيدًا لانطلاق عملية التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأوضح أن المسلسل يتناول الصراع داخل إحدى العائلات في محافظة قنا، والتي تنقسم إلى 3 عائلات، الأولى وهي الغنية التي تعيش في البر الغربي، والثانية في البر الشرقي ويعمل أفرادها لدى عائلة البر الغربي، بينما تعيش العائلة الثالثة في "الجزيرة الخضراء" التي أطلق عليها بعد ذلك "جزيرة الدم" نتيجة صراع دموي ينشأ بين عائلتي البر الغربي والشرقي.

وقال فابيو إبراهام إن الصراع في المسلسل يتمثل في الصراع داخل "الجزيرة " التي تتميز بإنتاجها الزراعي الغزير والتي تمتلكها عائلة "الهوارة" الأغنياء في البر الغربي، وبعد وفاة كبار العائلة الغنية في الجزيرة، يطمح أفراد عائلة البر الشرقي في الحصول على أرض الجزيرة بطريقة وضع اليد..وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.

وأضاف: "يتناول المسلسل الصراع على الميراث، ويتمثل محور الشر في العمل في شخصية بطل العمل "سالم مهران" والأشخاص المحيطين به"، لافتًا إلى أن المسلسل مليء بالتفاصيل المشوقة ولا يشبه أي عمل صعيدي تم تقديمه من قبل في عالم الدراما، معربًا عن أمله في أن تحظى مشاركته القوية الأولى له في عالم الدراما والتي يراهن عليها على إعجاب الجمهور.

ونوه إبراهام إلى أنه لم يتردد في الموافقة على المشاركة في المسلسل بعد تواصله مع المنتج أحمد الزواوي، وخاصة أنه تم صياغة العمل بطريقة محكمة، ويقدم خلال أحداثه أحد الأدوار المحورية المهمة، حيث يجسد دور "دياب" كبير عائلة "الهوارة" في الجزيرة والتي تتمتع بشخصية قوية لها حضور قوي وتلقب بين أهل الجزيرة بـ"وحش الجزيرة".

مسلسل "أهل الشر" سيناريو وحوار أشرف الجندي وإخراج هاني إسماعيل وإنتاج أحمد الزواوي، وبطولة كل من الفنانين أحمد عبد العزيز، أحمد خالد صالح، فادية عبد الغني، هادي الجيار، فابيو إبراهام، نهال عنبر، هنادي مهنى، أحمد سلامة، سلوى خطاب، رشا مهدي، مروة عبد المنعم، هند عاكف ورشوان توفيق وبدرية طلبة ومجموعة كبيرة من أبرز ممثلي الدراما.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات فابيو إبراهام السينمائية كانت في فيلم "علاء الدين" الذي تم طرحه مؤخرًا بدور العرض السينمائي في مختلف أنحاء العالم، حيث قام بالأداء الصوتي لجميع الفنانين العرب المشاركين في الفيلم، كما انتهى من تصوير أربعة أفلام قصيرة في لندن.

وكان فابيو إبراهام هاجر إلى انجلترا عام 2002 ، وبدأ رحلته مع السينما والتليفزيون هناك، وواجهته صعوبات عديدة في البداية دفعته للبدء من آخر الصفوف حتى حصل في عام 2015 على جائزة ممثل العام في بريطانيا من مؤسسة ###JoeBol Exquisite MAGAZINE ### ،وتم تكريمه في مهرجان كازابلانكا الدولي للأفلام الوثائقية مع الفنان مصطفى شعبان والفنانة وفاء الحكيم"، كما حصل على جوائز أخرى.

يُذكر أن جائزة ممثل العام من مؤسسة### JoeBol Exquisite### والتي حصل عليها الفنان فابيو إبراهام، تعد الجائزة البريطانية العالمية الأولى من نوعها، وتقوم على تشجيع الفنانين المميزين من كافة أنحاء العالم، بعد منافسة شرسة بينهم للحصول على هذه التكريمات والألقاب المختلفة.

ونال فابيو إبراهام، هذه الجائزة عن دوره في فيلم ###Afua's Diary### أو "مذكرات افوا"، كما شارك فابيو في الفيلم الأمريكي ### Shadow Recruit###.