• دار القضاء العالي
    دار القضاء العالي

اعتمد مجلس القضاء الأعلى حركة تنقلات في النيابة العامة شمل مختلف المحافظات ليشمل 166 رئيسًا للنيابة من الفئة (أ)، و26 رئيس نيابة من الفئة (ب)، و467 رئيس نيابة من درجة "ممتازة"، بالإضافة إلى 425 وكيلًا و4 مساعدين نيابة.

وضمت حركة الانتقالات في دائرة مكتب النائب العام، 12 رئيس نيابة من الدرجة (أ)، و7 من الدرجة (ب)، و18 "ممتازة"، و7 وكلاء، فيما شملت حركة التنقلات بنيابة استئناف القاهرة 4 رؤساء نيابة (أ)، ورئيس نيابة (ب)، وفي دائرة نيابة شرق القاهرة الكلية 4 رؤساء (أ)، ورئيسي نيابة (ب)، و11 من الدرجة "ممتازة"، ووكيلين للنائب العام ومساعد.

وفي نيابتي أول وثان مدينة نصر الجزئية، شملت الحركة رئيسي نيابة (أ)، و3 من الدرجة "ممتازة"، وفي دائرة نيابة غرب القاهرة الكلية، رئيسي نيابة من الفئة (أ)، و2 من الفئة (ب)، و22 من الدرجة "ممتازة"، ووكيل للنائب العام، وفي دائرة نيابة شمال القاهرة الكلية؛ شملت الحركة 3 رؤساء من الفئة (أ)، و3 من الفئة (ب)، و8 من الدرجة الممتازة و27 وكيلًا للنائب العام، وبدائرة نيابة وسط القاهرة الكلية 5 رؤساء نيابة من الفئة (أ)، ورئيس نيابة من الفئة (ب)، و24 من الفئة "ممتازة".

وفي نيابة جنوب القاهرة الكلية، شملت 4 رئيس نيابة (أ)، ورئيس نيابة (ب)، و3 من الدرجة "ممتازة"، و22 وكيلًا للنائب العام، وفي نيابتي حلوان والتبين و15 مايو الجزئية، شملت رئيسي نيابة من الفئتين (أ، وممتازة)، و5 وكلاء للنائب العام، وفي دائرة نيابة مرور القاهرة الكلية، شملت 3 رؤساء نيابة (أ)، و37 "ممتازة"، و12 وكيلًا للنيابة، وبدائرة نيابة شمال القاهرة الكلية لشئون الأسرة شملت 3 رؤساء (أ)، و2 من الفئة (ب)، و12 وكيلًا، وفي دائرة نيابة جنوب القاهرة الكلية لشئون الأسرة، شملت 3 رؤساء نيابة من الفئات (أ، وب، وممتازة)، بالإضافة إلى 19 وكيلًا.

وبدائرة نيابة شمال الجيزة الكلية شملت 4 رؤساء من الفئة (أ)، و20 من الفئة "ممتازة"، ووكيلي نيابة، وفي نيابة مركز إمبابة الجزئية رئيسًا نيابة (أ)، و8 من الفئة "ممتازة"، و5 وكلاء، ومساعد، وفي دائرة نيابة جنوب الجيزة الكلية، رئيسًا نيابة (أ)، و4 "ممتازة"، و35 وكيلًا، وفي نيابتي أول وثان أكتوبر الجزئية رئيسًا نيابة من الفئتين (أ، وب)، و8 من الفئة "ممتازة"، وفي نيابة العمرانية الجزئية شمل القرار رئيسي نيابة من الفئة (أ)، ووكيلي نيابة.

وفي نيابتي الصف والعياط الجزئية، شملت الحركة رئيسي نيابة من الفئة (أ)، و8 من فئة "ممتازة"، و6 وكلاء، وفي دائرة نيابة شمال الجيزة الكلية لشئون الأسرة شملت 3 رئيس (أ)، ورئيس من الفئة (ب)، و13 من الفئة "ممتازة"’ و9 وكلاء، وبدائرة نيابة جنوب الجيزة الكلية لشئون الأسرة، 4 رؤساء من الفئة (أ)، و12 "ممتازة"، و9 وكلاء.

وفي الإسكندرية، شملت حركة الانتقالات بنيابة استئناف الإسكندرية 3 رؤساء من الفئة (أ)، وبدائرة نيابة شرق الإسكندرية الكلية، 3 رؤساء من الفئة (أ)، ورئيس من الفئة (ب)، و10 "ممتازة"، وفي نيابات المنتزة الجزئية شملت رئيسين من الفئة (أ، وب)، وبدائرة نيابة غرب الإسكندرية الكلية شملت 4 رؤساء (أ)، ورئيس (ب)، و7 "ممتازة"، و8 وكلاء، وفي نيابات الدخيلة وأول وثان العامرية الجزئية شملت رئيسي نيابة (أ)، ورئيس (ب)، و8 وكلاء، وبدائرة نيابة مرسى مطروح الكلية شملت رئيسي نيابة من الفئة (أ)، و3 ممتازة، و4 وكلاء.

كما شملت في دائرة نيابة الإسكندرية الكلية لشئون الأسرة رئيس نيابة من الفئة (أ)، و4 وكلاء.
وفي محافظة البحيرة بدائرة نيابة وسط دمنهور الكلية ضمت 3 رؤساء (أ)، و6 ممتازة، و3 وكلاء، وفي دائرة نيابة شمال دمنهور الكلية شملت رئيسي نيابة (أ)، ورئيس نيابة (ب)، و4 ممتازة، وبدائرة نيابة جنوب دمنهور الكلية شملت رئيس نيابة (أ)، ورئيسي نيابة (ب)، ورئيس نيابة من الفئة "ممتازة"، و12 وكيلًا.

وفي نيابة استئناف طنطا، ونيابة أموال عامة طنطا شملت 3 رؤساء نيابة (أ)، وفي دائرة نيابة غرب طنطا الكلية شملت رئيسي نيابة (أ)، ورئيس (ب)، و3 من الفئة "ممتازة"، و5 وكلاء، وبدائرة نيابة شرق طنطا الكلية شملت رئيسي نيابة (أ)، و12 "ممتازة"، وبدائرة نيابة طنطا الكلية لشئون الأسرة شملت رئيسي نيابة من الفئتين (أ، وب)، و4 وكلاء.

وفي دائرة نيابة شبين الكوم شملت 4 رؤساء نيابة (أ)، و4 من فئة "ممتازة"، و5 وكلاء، وبدائرة نيابة شمال بنها الكلية، شملت 5 رؤساء نيابة من الفئة (أ)، ورئيس نيابة من الفئة "ممتازة"، وفي دائرة نيابة جنوب بنها الكلية، رئيسي نيابة (أ)، ومثلهما (ب)، و4 من الفئة "ممتازة"، و12 وكيلًا.

ودائرة نيابتي شمال وجنوب بنها لشئون الأسرة، شملت 3 رؤساء نيابة من الفئة (أ)، ورئيس نيابة من الفئة (ب)، و9 "ممتازة"، و3 وكلاء، وفي دائرة نيابة كفر الشيخ الكلية، رئيسي نيابة من الفئة (أ)، ورئيس نيابة من الفئة (ب)، و9 ممتازة، و4 وكلاء.

كما شملت حركة تنقلات في النيابة العامة التي اعتمدها مجلس القضاء الأعلى مختلف المحافظات، في نيابة استئناف المنصورة رئيسي نيابة من الفئة (أ)، وفي دائرة نيابة شمال المنصورة الكلية رئيسي نيابة من الفئة (أ)، ورئيس نيابة من الفئة "ممتازة"، و29 وكيلًا، بينما في دائرة نيابة جنوب المنصورة الكلية 3 رؤساء نيابة من الفئة (أ)، و2 من الفئة (ب)، و4 من الفئة "ممتازة"، بالإضافة إلى 6 وكلاء.

وفي دائرة نيابتي شمال وجنوب المنصورة لشئون الأسرة، 4 رؤساء من الفئة (أ)، ورئيس نيابة من الفئة (ب)، و4 من الفئة "ممتازة"، و12 وكيلًا، وفي دائرة نيابة شمال الزقازيق الكلية، 3 رؤساء نيابة من الفئة (أ)، و4 من الفئة "ممتازة"، و5 وكلاء، وبدائرة نيابة جنوب الزقازيق الكلية، رئيسي نيابة من الفئة (أ)، ومثلهما من الفئة (ب)، و7 من الفئة ممتازة، و16 وكيلًا.

وفي دائرة نيابة دمياط الكلية رئيس نيابة من الفئة (أ)، و8 من الفئة "ممتازة"، وبنيابة استئناف الإسماعيلية؛ رئيسي نيابة من الفئة (أ)، وبدائرة نيابة الإسماعيلية الكلية، 4 رؤساء من الفئة (أ)، ورئيس من الفئة (ب)، بالإضافة إلى 17 من الفئة "ممتازة"، وفي دائرة نيابة بورسعيد الكلية، 3 رؤساء من الفئة (أ)، ورئيس من الفئة (ب)، و7 من الفئة "ممتازة"، و18 وكيلًا.

وفي دائرة نيابة شمال سيناء الكلية رئيس نيابة من الفئة (أ)، ورئيسي نيابة من الفئة "ممتازة"، و4 وكلاء، وبدائرة نيابة السويس الكلية رئيس نيابة من الفئة (أ)، ورئيسين من الفئة (ب)، و10 "ممتازة"، و4 وكلاء، وبدائرة نيابة جنوب سيناء الكلية رئيسي نيابة من الفئة (أ)، ورئيس من الفئة (ب).

وفي نيابة استئناف ني سويف، شملت الحركة رئيسي نيابة من الفئة (أ)، وبدائرة نيابة بني سويف الكلية 4 رؤساء من الفئة (أ)، و8 "ممتازة"، وبدائرة نيابة الفيوم الكلية 5 من الفئة (أ)، و9 "ممتازة"، وبدائرة نيابة شمال المنيا الكلية، رئيسي نيابة (أ)، و3 رؤساء "ممتازة"، وبدائرة نيابة جنوب المنيا الكلية 4 رؤساء (أ)، و7 "ممتازة"، و7 وكلاء.

وفي نيابة استئناف أسيوط شملت رئيسي نيابة من الفئتين (أ، وب)، وبدائرة نيابة شمال أسيوط الكلية شملت 3 رؤساء نيابة من الفئة (أ)، ورئيس من الفئة (ب)، و3 من الفئة "ممتازة"، و5 وكلاء، وبدائرة نيابة جنوب أسيوط الكلية رئيسي نيابة من الفئة (أ)، و3 من الفئة "ممتازة"، و6 وكلاء، وبدائرة نيابتي شمال وجنوب أسيوط لشئون الأسرة، رئيسي نيابة من الفئة (أ)، و10 من الفئة ممتازة، و3 وكلاء نيابة.

وفي دائرة نيابة الوادي الجديد الكلية رئيسي نيابة (ب، وممتازة)، و5 وكلاء نيابة، وبدائرة نيابة شمال سوهاج الكلية رئيس نيابة (أ)، و3 (ب)، و8 "ممتازة"، و9 وكلاء نيابة، وبدائرة نيابة جنوب سوهاج الكلية رئيسي نيابة (أ)، ورئيس نيابة (ب)، و8 "ممتازة"، و15 وكيلًا للنيابة، وفي نيابة استئناف قنا رئيس نيابة من الفئة (أ)، وبدائرة قنا الكلية 3 رؤساء نيابة من الفئة (أ)، و8 من الفئة "ممتازة"، و7 وكلاء نيابة، ومساعدين اثنين.

وفي دائرة نيابة البحر الأحمر الكلية شملت الحركة 4 رؤساء نيابة من الفئة (أ)، و12 من الفئة "ممتازة"، وبدائرة نيابة الأقصر الكلية، رئيسي نيابة من الفئة (أ)، و7 من الفئة الممتازة، وفي دائرة نيابة أسوان الكلية 3 رؤساء نيابة من الفئة (أ)، ومثلهم من الفئة "ممتازة"، 13 وكيلًا.