• هيفاء وهبى


كتب : أحمد عبدالمنعم

يشهد أسبوع عيد الفطر المبارك عددا قياسيا من الحفلات الغنائية، أغلبها بالساحل الشمالي والمدن والمنتجعات الساحلية، وسط ترقب لحفلات أكثر مع امتداد موسم الصيف حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.
وتشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في إحياء حفل حاشد، غدا /الأربعاء/، بمنتجع شهير في مدينة رأس سدر، كما يحيي المطرب رامي صبري حفلا غنائيا، مساء اليوم، يقام في مدينة المنصورة الساحلية.
أما المطربة اللبنانية ميريام فارس فتحي الفنانة حفلاً ضخماً، مساء اليوم، ثالث أيام العيد، بأحد فنادق شرم الشيخ.
ويشارك المطرب الشاب رامي جمال هو الآخر في حفلات العيد بحفل، مساء اليوم، بأحد المولات في مدينة السادس من أكتوبر.
أما المطرب تامر حسني فأحيا حفلًا غنائيًا، أمس الاثنين، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في مدينة الرحاب.
وفيما يتعلق بحفلات العيد خارج مصر، فأطل المطرب جورج وسوف، للمرة الأولى منذ وعكته الصحيّة، على جمهوره، فغنى في مهرجان "أعياد بيروت" أمس ثاني أيام عيد الفطر المبارك.
وتحيي الفنانة نجوى كرم حفلين غنائيين، الأول، مساء اليوم، ثالث يوم العيد في بلدة مغدوشة الجنوبية في أحد المراكز التجارية، ورابع أيام العيد في احد الفنادق، ويشاركها فيه المطرب وائل كفوري.
ويفتتح الفنان عاصي الحلاني موسم العيد في قلعة بعلبك، التي يشارك في مهرجاناتها الفنية هذا العام، في 30 يونيو الجاري، وذلك عبر تقديمه حفلا غنائيا تحت عنوان "حلم".
كما أحيت المطربة الإماراتية بلقيس حفلاً غنائياً أمس ثاني أيام عيد الفطر بأحد فنادق البحرين.
أما الفنانين محمد عبده وعبدالله الرويشد فإنهما يحييان حفلاً، مساء اليوم، ثالث أيام عيد الفطر في الصالة المغطاة في ملعب الجوهرة بجده، ويشارك رابح صقر وعبادي الجوهر في إحياء حفل غنائي، الجمعة المقبل، في الصالة نفسها.
كما يحيي المطرب الإماراتي حسين الجسمي، بمشاركة فؤاد عبد الواحد حفلا غنائيا رابع أيام عيد الفطر في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.