• أرض جو


لاقت أغنية التتر لمسلسل "أرض جو" إعجاب واستحسان الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي رغم انتقادهم محتوى أحداث الحلقة الأولى والتي أظهرت المضيفات بصورة سيئة .
ونالت أغنية التتر بصوت سميرة سعيد وتوزيع هاني يعقوب الإشادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،واصفين أغنية التتر بأنها رائعة للغاية،في حين ركز البعض على إطلالة غادة عبد الرازق في المسلسل وأعجبوا بـ "أناقتها وجمالها".
ويتناول مسلسل "أرض جو" عالم الطيران من خلال استعراض قصة اختطاف طائرة لتحقيق أهداف أمنية إرهابية في سياق متشابك ومتعدد الخطوط الدرامية متوغلا في دراما اجتماعية في إطار مشوق ومثير.
وانتقد البعض ما احتوته أحداث الحلقة الأولى من مشاهد وجمل تسيء لصورة المضيفات وإظهارهن كأنهن فتيات ليل يتعاطين المخدرات ويشربن الخمور ويقمن علاقات مع رجال غرباء،وهذا ما حدث في مشهد حاولت فيه غادة عبد الرازق، السيطرة على صديقتها أثناء تواجدهما داخل ملهى ليلي، ومنعها من مرافقة أحد الأشخاص.
وكانت النقابة العامة للضيافة الجوية قد استنكرت ، في بيان صحفي أصدرته أول أمس الأحد ، الصورة السيئة والمغلوطة التي ينقلها المسلسل عن فريق عمل الطائرات.
وأظهرت بعض مشاهد الحلقة الأولى المضيفات وهن يتنافسن على من ستحظى بشرف خدمة مسافري الدرجة الأولى وأنهن يتمتعن بحياة صاخبة مليئة بالحفلات،مما أثار غضب العاملين بالقطاع، الذين رفضوا،من خلال مواقع التواصل الاجتماعي،هذه الأمور وكذبوها ،وقالوا إن القائمين على المسلسل قدموا معلومات خاطئة ومغلوطة تضر بهم.
ويشارك في بطولة "أرض جو" محمد كريم وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامي وفريـال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ،ومها أبو عوف، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.