• سمير غانم


اضطر المخرجان أحمد الجندي وأحمد نور إلى إجراء بعض التعديلات في مواعيد تصوير مسلسلي "الضايعين"، و"يوميات زوجة مفروسة أوي"، لإرجاء مشاهد الفنان سمير غانم، الذي يعاني من وعكة صحية.
وفضل الجندي تكثيف تصوير المشاهد، التي لا يشارك فيها النجم الكوميدي، وإرجاء تصوير مشاهد سمير غانم لحين تماثله للشفاء، لا سيما في ظل المشاهد الكثيرة التي تجمعه بنجلته بطلة العمل دنيا.
وتدور أحداث مسلسل "الضايعين" في قالب كوميدي، حول مجموعة من الأشخاص يتجهون بطائرة إلى الصين، تضطرهم الظروف للهبوط في تايلاند، وتبدأ المفارقات الكوميدية فيما بينهم، ويضم العمل بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، شيماء سيف، وهنا الزاهد، تأليف مصطفى صقر.
ويشارك أيضا غانم في بطولة مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان، ويلعب فيه دور جار الزوجين (خالد وداليا)، وزوج الفنانة رجاء الجداوي، وتجمعهم مفارقات كوميدية طوال الحلقات.
وقرر المخرج أحمد نور تصوير المشاهد التي لا يظهر فيها سمير غانم لحين خروجه من المستشفى.
وفي السياق ذاته، تحسنت الحالة الصحية لنجم الكوميديا،غير أن الأطباء فضلوا احتجازه بالمستشفى لبضعة أيام إضافية لحين الاطمئنان على حالته تماماً.
ويعاني سمير غانم من بعض المشاكل فى القولون، وترافقه فى المستشفى زوجته الفنانة دلال عبد العزيز وابنتاه دنيا سمير غانم، وإيمى وزوجها حسن الرداد.
كما تقسم دنيا وقتها ما بين الذهاب للمستشفى بشكل يومي، وتصوير مسلسلها الجديد "الضايعين"، حيث تكثف ساعات التصوير لسرعة الانتهاء منه.