• ريم مصطفى


تطل الفنانة ريم مصطفى على جمهورها خلال رمضان المقبل بثلاث شخصيات مختلفة، حيث تجسد دور ممثلة مع مصطفى شبعان "في اللهم أني صائم "وحبيبة أمير كرارة المتمردة في "كلبش" وزوجة عمرو يوسف الشريرة في "عشم إبليس" .
وانتهت ريم مصطفى من 5 أيام من تصوير مسلسل " اللهم إني صائم "،حيث تقدم شخصية هنا التي تطمح للعمل بمجال التمثيل، وتذهب إلى مكاتب الكاستنج، وتتعرف على مصطفى شعبان في ظروف معينة وترتبط معه بعلاقة حب طوال الأحداث.
ويقدم مصطفى شعبان في المسلسل شخصية على ابن البلد النصاب ، حيث يظهر في كل حلقة بشخصية جديدة ومختلفة ويطارد طوال الأحداث من قبل الشرطة بسبب قضايا النصب المرفوعة عليه مما يجعله يتنكر في أكثر من شخصية.
ويشارك في بطولة"اللهم إني صائم"الفنانة الكبيرة ماجدة زكى،ومى نور الشريف ووفاء صادق وسليمان عيد ومحمد أبو الوفا وندا موسى،وتأليف أحمد عبد الفتاح،وإخراج أكرم فريد.
كما تواصل ريم مصطفى حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل "كلبش" الذي تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.
وتجسد شخصية "فريدة حبيبة كرارة"،ولكن علاقتهما أشبه بـ"ناكر ونكير"، حيث يؤدي هو دور ضابط شرطة،ولكنه شخصية عدوانية إلى حد ما،وغيور ويتعامل بمنطق "سى السيد"، في المقابل هي انسانة طموحة تنجح في الارتقاء بنفسها مهنيا،ولكن تفرقهما الظروف لأسباب لها علاقة بعنادهما.
وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة "سليم الأنصاري" الذي يجسد دوره أمير كرارة ويقع في عدد من المشاكل بسبب عمله في إطار الأكشن والإثارة.
ويشارك في بطولة "كلبش" هالة فاخر ومحمد لطفي وميريهان حسين ومصطفى لطفي وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.
كما استأنفت ريم مصطفى تصوير أحداث مسلسل " عشم إبليس"مع عمرو يوسف ، حيث تلعب دور زوجته ولكنها شخصية محيرة فهي شريرة في بداية الأحداث، وتثير غضب الجمهور الذي يتعاطف معها في النهاية.
وتدور أحداث المسلسل حول دكتور تجميل ويجسده عمرو يوسف، ويتعرض لحادث تفقده الذاكرة.
ويشارك في بطولة "عشم إبليس" دينا الشربيني، ودلال عبد العزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير، خالد كمال، من تأليف أحمد شوقى، وإخراج إسلام خيرى.