• القوات المسلحة
    القوات المسلحة

نظمت قوات حرس الحدود بالتعاون مع الجمعية السودانية إحتفالية تكريم أسر وأبناء الشهداء وقدامى المحاربين التابعين لقوات حرس الحدود المصرية والسودانية .
يأتي ذلك في إطار التواصل والدعم المستمر الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لزيادة أواصر التعاون العسكري مع الأشقاء الأفارقة في العديد من المجالات.
وألقى القائم بأعمال السفارة السودانية بمصر كلمة وجه خلالها الشكر إلى قوات حرس الحدود المصرية لحرصها على تنظيم مثل تلك الإحتفالات، مشيراً إلى أن العلاقات المصرية والسودانية تتميز بخصوصية حيث أن الماضي والحاضر والمستقبل مشترك بين البلدين .
وألقى اللواء أركان حرب عماد يماني قائد قوات حرس الحدود كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على إقامة مثل هذه الإحتفالية حيث أنها تعبر عن متانة العلاقات المصرية - السودانية .
واختتمت المراسم بتكريم عدد من أسر وأبناء الشهداء وقدامى المحاربين التابعين لقوات حرس الحدود لكلا الجانبين .
حضر الإحتفالية القائم بأعمال السفارة السودانية بمصر وأعضاء السفارة السودانية والجمعية السودانية وعدد من قادة القوات المسلحة المصرية .