• مؤسسة سلوى علوان  تنظم ملتقي الهواة الأول للفن التشكيلي
    مؤسسة سلوى علوان تنظم ملتقي الهواة الأول للفن التشكيلي

مؤسسة سلوى علوان تنظم ملتقي الهواة الأول للفن التشكيلي

ثلاثون فنانة و فنان في معرض ‘ الوان صبا ‘ بأتيليه القاهرة

أفتتح الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق.. معرض ‘ ألوان صبا ‘ للفن التشكيلي ضمن فعاليات ملتقى الهواة الأول الذي نظمته مؤسسة سلوى علوان للثقافة والفنون والتنمية في أتيليه القاهرة والذي بدأت أولى فعالياته يوم الأحد الماضي وتستمر حتى يوم الخميس الموافق ١٩ من الشهر الجاري.

وقالت الأستاذة سلوى علوان رئيس المؤسسة أن المعرض يضم أعمالا فنية لخمس وثلاثين فنانة و فنان يعرضون ٦٥ لوحة متنوعة من سيراميك ورصاص وزيت وفحم وغيرها.
وأضافت بأن اللوحات تعرض تجارب شبابية من طلاب المرحلة الثانوية والخريجين الجدد، كما يشارك طالب بالصف الخامس الإبتدائي ب6 لوحات في تجربة شبابية تنتظر جمهورها ودعم الفنانين والمشاهدين لها .

وأوضحت علوان أن الهدف من هذا المعرض يتضمن منح الفرصة للفنانات و الفنانين من عرض أعمالهم الجديدة ومنح الفرصة للشباب من الهواة ليتعرف عليهم الجمهور ، و هو أمر يمنحهم الثقة و يساعدهم على التطور والاقتراب بشكل أكبر من الاحترافية الفنية .

الفنانون الشباب المشاركون في المعرض هم: أميرة عثمان، أحمد صبري، إسلام أحمد، إبراهيم محمد، آلاء محمد، أيه الصبان،آيه علي، إيناس الشريف، خلود أحمد، روان حمدي، رنا خالد، رنا نادر، سارة صلاح، سارة سيد، شمس عبد التواب، صالحة علي، علي عزت، عبد الرحمن عفيفي، فاطمة علاء، فارس عادل، كريم أحمد، محمود عبد الحميد، محمود محمد، مارك جمال، محمد أبولبدة، محمود أشرف، محمد صبحي، محمد الديب، مريم مدحت، محمود بسطامي، ميرا ماجد. نهلة علي.