• خريطة برامجية في احتفالات 25 يناير


استعدت الإذاعة المصرية بخريطة برامجية متميزة بمناسبتي عيد الشرطة وعيد ثورة يناير ، وسيتم تطويع برامج جميع الشبكات لتغطية الاحتفالات.
وتشمل الاستعدادات مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة،وسيتم استضافة عدد من الكتاب والمفكرين والخبراء الاستراتيجيين للحديث عن دور الشرطة ورسالتها السامية في خدمة الوطن وأهمية دعمها في مواجهة كل مخططات زعزعة أمن واستقرار الوطن وأمن المواطنين والتأكيد علي شعار الشرطة في خدمة الشعب قولاً وعملاً ، وكذلك ثورة 25 يناير التى استطاع الشعب بإرادته توجيه الثورة نحو الإصلاح والتنمية والمضي قدماً نحو تحقيق مفهوم العدالة الاجتماعية في ثورته الثانية في الثلاثين من يونيه .
وتقدم شبكة صوت العرب خطة برامجية عبر تطويع برامجها لتغطية الاحتفالات ، مع استضافة الخبراء و المحللين السياسين للحديث عن ثورة يناير ومكتسباتها و دور الشرطة المصرية فى حماية الدولة المصرية و الامن و السلام المجتمعى ،كما تتضمن الخريطة بث أغاني ثورة يناير.
كما يقدم برنامج بالعربى على موجات صوت العرب حلقة خاصة بعنوان " تاريخ وتواريخ في عمر مصر "، و تستعرض بانوراما تاريخ مصر والمصريين منذ تأسيس أول حكومة مركزية في تاريخ الإنسانية في مصر، وتضافر جهود الشعب والجيش والشرطة في مناسبات وأحداث وطنية لنصرة ودعم الدولة المصرية من خلال لقاءات اللواء محسن النعمانى والدكتور سليمان الحويلى أستاذ الحضارة المصرية بجامعة القاهرة، والدكتور محمود الضبع رئيس دار الكتب والوثائق، والكاتب والمؤرخ محمد الشافعي ، و تستضيف الحلقة باستوديو الهواء الدكتور خلف الميرى أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة عين شمس، وتذاع الساعة التاسعة إلا ربع مساء.
وتحتفل شبكة الشرق الأوسط عبر برامجها تطويع برامجها " يوم من عمرى "الذى يستضيف الكاتب الصحفى محمد الشماع وخالد القاضى والكاتبة سكينة فؤاد ، كما يقدم برنامج بريك مجموعة من الاغانى الوطنية الحديث التى انتجت عقب ثورة 25 يناير مع استضافة مجموعة من الملحنين و الشعراء ، بالإضافة إلى فترات مفتوحة على مدار اليوم .
وتستضيف شبكة الشباب و الرياضة مجموعة من رجال الشرطة فى المجال الرياضى، كما يقدم برنامج ثورة مصر فى عيون العالم شهادات زعماء العالم بأصواتهم عن ثورة 25 يناير .
وتشارك إذاعة القاهرة الكبري من بث سهرة خاصة عن عيد الشرطة تبرز جهود رجال الشرطة في خدمة الوطن والمواطنين ، ومجموعة من البرامج الموزعة علي مدار اليوم ومنها أمن وأمان القاهرة والتاريخ ، صورة مضيئة ، جريدة القاهرة الكبري والفترة المفتوحة وفترة ضم الإذاعات المحلية .