الزمالك: الثلاثي الشناوي وحفني ودويدار جاهز لمباراة إنبي ..وغياب توفيق بسبب الإصابة

القاهرة في 23 مايو /أ ش أ/ أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاهزية أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، للقاء أنبي بالدوري الممتاز يوم الخميس المقبل، وذلك بعد اكتمال الشفاء من الإصابة التي لحقت به في مباراة مولودية بجاية بالجزائر الشهر الماضي.
وذكر نادي الزمالك، على موقعه الإليكتروني، أن الجهاز الفني أكد أن اللاعبين أيمن حفني وأحمد دويدار في حالة جيدة بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما، وخرج النجمان من قائمة الإصابات قبل المباراة.
وكان حفني يعاني من شد في عضلة السمانة، بينما أصيب دويدار في العضلة الخلفية.
وأوضح النادي أنه تأكد غياب أحمد توفيق لاعب وسط الفريق عن مواجهة إنبي بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لكدمة قوية في القدم اليسرى.
يذكر أن اللاعب أصيب خلال مباراة مصر المقاصة أمس في الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت وانتهت بفوز الزمالك 3 –1.
وبذلك يغيب أحمد توفيق عن مواجهة إنبي بسبب الإصابة وحصوله على الإنذار الثالث أمام المقاصة.
ه ب
أ ش أ


إصابة إكرامي في مران الأهلي

القاهرة في 23 مايو /أ ش أ/ أصيب شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال مران الفريق اليوم الاثنين، في إطار استعداد الفريق لمواجهة المقاولون العرب مساء يوم الأربعاء في الجولة الـ29 من الدوري المصري.
واصطدم شريف إكرامي بطارق سليمان مدرب حراس المرمى أثناء المران والذي كان يشمل التصدي للانفرادات، ليخرج من المران مع خالد محمود طبيب الأهلي ولم يتحدد حتى الآن موقفه من المباراة المقبلة.
ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 65 نقطة من 28 مباراة.
أ ش أ


ديفيد سيلفا : جاهز للمشاركة في تدريبات منتخب إسبانيا قبل الأمم الأوروبية

مدريد في 23 مايو /أ ش أ/ أكد لاعب خط الوسط الإسباني لفريق مانشستر سيتي، ديفيد سيلفا، تعافيه من إصابة بالتواء في الكاحل التي تعرض لها في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد، مؤكدا أنه سيشارك في استعداد منتخب بلاده لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر انطلاقها في فرنسا يوم 10 يونيو المقبل.
وقال اللاعب، في تصريح للصحفيين لدى وصوله لمعسكر الفريق "أنا بخير وفي حالة أفضل كثيرا ولدي رغبة عارمة في بداية جديدة سأعود لإيقاعي هذا الأسبوع ومع المباريات القادمة بالتأكيد سأصل إلى اكتمال اللياقة البدنية في أقرب وقت".
وأضاف سيلفا "إسبانيا مستعدة لصنع التاريخ والتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية للمرة الرابعة في تاريخ الفريق والثالثة على التوالي"... و"هناك مشاعر جيدة، نحن فريق جيد وأثبتنا تفوقنا من قبل وسنواصل تحقيق الانتصارات، وإذا حالفنا الحظ نستطيع الفوز باللقب مرة أخرى. بعد الفوز به مرتين على التوالي وعلينا المضي خطوة خطوة وبتواضع وهكذا سنحصل على خيارات آمنة للفوز".
وأعرب سيلفا عن اعتقاده أن لاعب برشلونة إندريس إنييستا ليس القائد الوحيد للمنتخب الإسباني، مؤكدا أن دور القيادة يتقاسمه اللاعبون الدوليون الذين لا يزالون بالمنتخب منذ الفوز بلقب كأس اليورو نسخة 2008.. مضيفا "المنتخب يؤدي بشكل جيد ومن وجهة نظري لا يوجد قائد أو قائدين. فالنجوم من أصحاب الخبرة لا يبخلون بالنصيحة على الشباب لابد أن نساعدهم بخبرتنا".
وشارك سيلفا في 96 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني، ويحاول الدخول إلى نادي المائة مباراة.
ه ب
أ ش أ

انتهت الاخبار
طاد/أ غ أ/